رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد الغني: الزمالك يرفض الاستسلام في ملف بن شرقي وينتظر وكيله

11:50 م | الإثنين 27 يونيو 2022
مجدي عبد الغني: الزمالك يرفض الاستسلام في ملف بن شرقي وينتظر وكيله

مجدي عبدالغني

كشف نجم وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مجدى عبد الغني، عن رفض مسؤولي الزمالك الاستسلام في ملف تجديد تعاقد المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي رغم أن جميع المؤشرات تشير الي عزم اللاعب علي الرحيل بنهاية الشهر الجاري، خاصة بعد رسالة الوداع التي كتبها علي صفحته الرسمية منذ أيام.

وأشار عبدالغني إلى أن مسؤولي الزمالك ينتظرون وصول وكيل بن شرقي المنتظر وصوله بنهاية الأسبوع الجاري، من أجل فتح باب التفاوض معه من جديد حول تجديد تعاقد بن شرقي خاصة بعدما علموا أن اللاعب لم يوقع لأي ناد حتى الآن.

مجدى عبد الغني: رزاق سيسيه وأوناجم يرفضان التجديد للزمالك بسبب غموض مصيرهم

كما أعلن مجدي عبد الغني رفض الجناح الإيفواري رزاق سيسيه، والمغربي محمد أوناجم لاعبي الفريق الأبيض، تجديد عقودهما مع القلعة البيضاء التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، نظرًا لغموض مصيرهما في ظل عدم الاعتماد عليهما بشكل أساسي.

وأوضح عبدالغني، أن الثنائي تحفظ علي تجديد عقودهما مع الزمالك، وبيعهما عن طريق النادي، حيث يفضل كل منهما حسم مصيره بنفسه وعدم الارتباط بالزمالك، حيث يحق لكل منهما التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي دون الرجوع لإدارة الزمالك.

موقف الزمالك بجدول ترتيب الدوري المصري

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتربع حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 48 نقطة.