رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيناسيو: سوزا أقل خبرة من كيروش.. وواثق أنه سيحقق نتائج إيجابية مع مصر

12:15 ص | الثلاثاء 28 يونيو 2022
إيناسيو: سوزا أقل خبرة من كيروش.. وواثق أنه سيحقق نتائج إيجابية مع مصر

إيناسيو المدير الفني الأسبق للزمالك

تحدث البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تقارير تعيين مواطنه باولو سوزا كمدير فني لمنتخب مصر خلال الأيام المُقبلة.

واقترب اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام من تعيين البرتغالي باولو سوزا مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخرا.

إيناسيو يتحدث عن الفارق بين كيروش وسوزا

وأكد البرتغالي أوجستو إيناسيو، أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق مختلف تماما عن باولو سوزا المدرب المنتظر للمنتخب الوطني.

وقال إيناسيو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «كيروش مُختلف تماما عن باولو سوزا، كيروش يمتلك الخبرات الخاصة بالمنتخبات، وسوزا خبراته أقل، ولكن كل مدرب له طريقة لعبه المُختلفة».

وأضاف: «أثق في أن باولو سوزا قادر على تحقيق نتائج إيجابية مع منتخب مصر فهو سيحاول فرض طريقة لعبه الخاصة على المنتخب الوطني».

 

وعن محمود كهربا اللاعب الذي سبق ودربه في أفيس البرتغالي قال:«"كهربا جاء إلى البرتغال، بعد ثلاثة أشهر من خوض المباريات وكان هناك مشاكل كثيرة، وبعدها رحلت أنا ولكن كهربا لم يحصل على فرصة كافية ووقت كافي لإظهار قدراته في البرتغال».

وعن جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك قال: «فيريرا مدرب كبير يمتلك خبرات مميزة، سواء في مسيرته التدريبية بشكل عام أو في مصر، بعد عودته للزمالك أعتقد الفريق قادر على الظهور بشكل رائع معه».

كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

إيهاب جلال يرحل عن قيادة الفراعنة

قرر اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تراجع أداء الفراعنة تحت قيادته.

وخسر منتخب مصر من إثيوبيا بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، بالإضافة إلى خسارته وديا أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف.