رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشري: الصحافة البرتغالية كشفت كل شيء عن تدريب ريكاردو سواريس للأهلي

04:36 ص | الثلاثاء 28 يونيو 2022
كشري: الصحافة البرتغالية كشفت كل شيء عن تدريب ريكاردو سواريس للأهلي

أحمد كشري

قال أحمد كشري، نجم النادي الأهلي السابق، إنه لأول مرة يرى تسريب معلومات عن المدرب الجديد للنادي الأهلي قبل إعلان القلعة الحمراء عن الأمر، مؤكدًا أنه لا أزمة في اختيار الأهلي مديرًا فنيًا لا يمتلك سيرة ذاتية قوية ولكن يجب اختياره وفقًا لمعايير أخرى.

أحمد كشري نجم الأهلي السابق 

أحمد كشري: الكرة البرتغالية تشبه الكرة المصرية

وأضاف «كشري» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «الكرة البرتغالية تشبه الكرة المصرية كثيرًا، وأتمنى للأهلي مدير فني طموح يستطيع أن يصنع شكل آخر للفريق».

ريكاردو سواريس المدير الفني المحتمل للنادي الأهلي 

كشري: الصحافة البرتغالية كشفت كل شيء عن تعيين ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا للنادي الأهلي

وأكمل كشري: «الصحافة البرتغالية كشفت كل شيء عن تعيين ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء، والأهلي حتى الآن لم يعلن عن الأمر، وكان من وجهة نظري يجب على النادي الأهلي توضيح الأمر وإعلانه بعدما كشفت الصحف البرتغالية هذا الأمر».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

كشري: النجاح في الأهلي يكمن في إمكانيات اللاعبين والمنظومة

وأتم أحمد كشري تصريحاته قائلاً: «لا أجد أزمة في عدم وجود سيرة ذاتية قوية للمدرب الجديد، لأن النجاح في الأهلي يكمن في إمكانيات اللاعبين والمنظومة وكذلك نحتاج لمدرب صاحب طموح كبير».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  

الأهلي يستعد لسموحة في الدوري

ويستعد الأهلي لمباراة سموحة الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز بالإسكندرية، حيث خاض الفريق مرانه الأول استعدادا لمواجهة سموحة، مساء أمس الأثنين، باستاد التتش بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف أمس في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.