رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا بشق الأنفس في مباراة مثيرة بالدوري

11:30 م | الثلاثاء 28 يونيو 2022
الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا بشق الأنفس في مباراة مثيرة بالدوري

الزمالك

حقق الزمالك، فوزا صعبا وثمينا على حساب سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 23 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

سجل ثلاثية الزمالك كل من: إمام عاشور، في الدقيقة 27، وسيف الدين الجزيري ثاني الأهداف في الدقيقة 38، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 58.

وسجل شادي حسين هدف سيراميكا كليوباترا الأول في الدقيقة 66، قبل أن يقلص سيف تقا الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 88.

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة الرابعة بعد تسديدة إمام عاشور، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، لكنها علت المرمى.

وفي الدقيقة السادسة، أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة ساحرة من الجبهة اليمنى سددها إمام عاشور على الطائر من داخل منطفة الجزاء، وتصدى لها حارس مرمى سيراميكا عامر عامر.

وفي الدقيقة العاشرة، صوب عبدالله جمعة، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 14، أرسل باسم مرسي مهاجم سيراميكا، تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها شادي حسين مهاجم سيراميكا بتصويبة صاروخية، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 15، توقف اللقاء بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو، من أجل التأكد من وجود ركلة جزاء لصالح سيراميكا من عدمه بعد التحام قوي بين محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، ولم يحتسبها الحكم.

وفي الدقيقة 25، سدد باسم مرسي مهاجم سيراميكا تصويبة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها محمد عواد.

وفي الدقيقة 27، تمكن لاعب وسط الزمالك، إمام عاشور، من تسجيل أول الأهداف من تسديدة صاروخية اصطدمت بقدم أحد مدافعي سيراميكا كليوباترا لتغير اتجاهها وتدخل المرمى.

وفي الدقيقة 34، راوغ مصطفى ميسي لاعب سيراميكا، مدافعي الزمالك ببراعة كبيرة وسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 37، صوب أحمد محسن لاعب سيراميكا، تصويبة قوية علت العارضة بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 38، سدد إمام عاشور صاروخية من على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا، تصدى لها عامر عامر ببراعة، وتابعها سيف الدين الجزيري بتصويبة في الشباك محرزا بذلك ثاني أهداف الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 47، أرسل مصعب البطاط، لاعب سيراميكا، تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد إبراهيم برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 49، أنقذ محمد طارق شباك الزمالك من هدف محقق، بعدما استقبل محمد إبراهيم، تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق الحارس محمد عواد ولكن نجح المدافع محمد طارق في تشتيت الكرة قبل دخولها للشباك.

وفي الدقيقة 58، نجح الزمالك في إضافة ثالث الأهداف، بعدما استلم أشرف بن شرقي الكرة خارج منطقة الجزاء من جهة اليسار ليمررها إلى زيزو على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 65، سدد شادي حسين كرة قوية من داخل منطقة جزاء الزمالك، وتصدى لها المدافع حسام عبدالمجيد من على خط المرمى، منقذا الفريق الأبيض من هدف محقق.

وفي الدقيقة 66، مرر محمد إبراهيم الكرة لشادي حسين على حدود منطقة الجزاء الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة التي ارتطمت في القائم الأيسر ثم سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 77، تلقى شادي حسين تمريرة ساحرة وضعته في حالة انفراد تام بحارس مرمى الزمالك، محمد عواد، ليسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 88، أرسل صالح جمعة، عرضية من الجانب الأيسر على رأس سيف تقا داخل منطقة الجزاء ليسددها برأسية في الشباك مقلصا الفارق.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة، في المركز 12.