رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا «فيديو»

02:06 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022
أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا «فيديو»

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي مشاهدة أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. انتصار مثير للفريق الأبيض

وتقدم الزمالك عن طريق لاعب خط الوسط إمام عاشور، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في أحد مدافعي سيراميكا، لتغير الاتجاه وتخدع الحارس عامر عامر وتسكن الشباك في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

وعاد الفريق الأبيض ليوسع الفارق عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من إمام عاشور، تصدى لها الحارس عامر عامر، لتصل إلى النجم التونسي، الذي سددها في الشباك الخالية بسهولة.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة 58، بتسديدة أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من المغربي أشرف بن شرقي.

ورفض سيراميكا كليوباترا الاستسلام، ليقلص الفارق عن طريق مهاجمه شادي حسين بتسديدة أرضية قوية بعد مجهود فردي منه،في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

وسجل المدافع التونسي سيف تقا، الهدف الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا، برأسية متقنة في الدقيقة 88، بعد عرضية من صانع الألعاب صالح جمعة.

الزمالك يوسع الفارق في الصدارة مع بيراميدز إلى 5 نقاط

بهذا الانتصار، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 51 نقطة، يتربع بها على صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

                       فريق الزمالك

وعلى الجانب الآخر توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر، بالتساوي مع 3 أندية آخرى هم: المصري وإنبي وغزل المحلة، حيث يتفوق الفريق البترولي ثم البورسعيدي بفارق الأهداف، بينما تأتي كتيبة الفلاحين خلف سيراميكا للسب ذاته أيضاً.