رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: محمد إبراهيم كان بيلت ويعجن.. وشيكابالا مشاركته خاطئة

02:24 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022
رضا عبدالعال: محمد إبراهيم كان بيلت ويعجن.. وشيكابالا مشاركته خاطئة

رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال نجم نادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق على فوز الزمالك بثلاثة أهداف مثيرة أمام سيراميكا كليوباترا في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عبدالعال خلال حديثه ببرنامج الريمو : «سيراميكا كان يستطيع الفوز على الزمالك ولكن لو بدأ كما نهى كرة في القائم وشادي حسين ومش عارف لماذا لا يذهب إلى المنتخب خلال الفترة الماضية».

رضا عبدالعال : «فيريرا كان خايف يغير زيزو وبن شرقي»

وتابع : «تغييرات فيريرا كانت غريبة جدا ومش عارف ليه كان خايف من خروج أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي المفترض إنهم كانوا يطلعوا لأنهم مرهقين خلال الفترة الماضية مع عدم خروج  إمام عاشور.

وأكمل:  أنا بحب شيكابالا جدا المفروض مكنش ينزل لأن وانت كاسب اللاعبين هيكون عندهم الحته الدفاعية أكتر من الهجومية ومن الصعب مساعدته هو ينزل يقلب الدنيا وهو متعادل وخسران فقط».

وتطرق للحديث عن منتصف ملعب سيراميكا كليوباترا وبالتحديد عن محمد إبراهيم قائلًا : «كان فيه عك في نص الملعب في سيراميكا بسبب محمد إبراهيم عمال يلت ويعجن سبب من أسباب خسارة سيراميكا محمد إبراهيم والاحتفاظ به داخل الملعب».

وأردف : «صالح جمعة داهية ومهما دبلت الوردة ريحتها فيها ودائما لديه حلول من زمن لا يلعب ولكن حينما يشارك هكذا يكون ولا يوجد مثله في الأهلي والزمالك وأتمنى الزمالك يضمه».