رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينجادا: «شجعت كيروش على العودة لتدريب مصر وصلاح لم يتدخل في تعيينه»

04:27 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022
فينجادا: «شجعت كيروش على العودة لتدريب مصر وصلاح لم يتدخل في تعيينه»

فينجادا

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة السابق عن بعض الأمور الهامة التي تخص باولو سوزا المرشح لتدريب المنتخب وكذلك سواريس مدرب الأهلي المنتظر وحديثه مع كارلوس كيروش من أجل العودة من جديد لتدريب منتخب مصر.

وقال فينجادا في تصريحات لبرنامج رقم 10 رفقة الإعلامي كريم رمزي : باولو سوزا من أفضل المدربين في البرتغال ومسيرته لاعبا ومدربا رائعة، وباولو سوزا يمكنه تحقيق نجاحات كبيرة مع المنتخب المصري.

وتطرق للحديث عن سواريس مدرب الأهلي المنتظر : ريكاردو سواريس مدرب واعد وقدم مستويات رائعة مؤخرا وتحدثت معه ثلاث مرات من قبل، و مهمة سواريس مع الأهلي ستكون صعبة لكنه تحدي رائع بالنسبة له، ولكنه  قدم موسم مميز مع جيل فيسنتي في الدوري البرتغالي.

وتحدث عن كارلوس كيروش قائلًا : شجعت كارلوس كيروش على العودة لتدريب منتخب مصر، وإرادة كارلوس كيروش كانت الدافع لتحقيق منتخب مصر نتائج جيدة في كأس الأمم الإفريقية، تحدثت مع معه منذ أيام حول عودته لقيادة منتخب مصر مرة أخرى.

وأكد بأنه تواصل مع مسؤولي الجبلاية لعودة كيروش من جديد، مشيرًا إلى أن الأخيرة  اعترض على الطريقة التي أبلغه بها اتحاد الكرة بتحميله الغرامة التي وقعت عليه في كأس الأمم.

وتابع :  محمد صلاح لم يتدخل في تعيين كارلوس كيروش مدربا لمنتخب مصر ولا أي شخص آخر.

فينجادا : اتحاد الكرة أنهى عملي مع اتحاد الكرة بطريقة غير صحيحة

فيما تطرق للحديث عن رحيله عن اتحاد الكرة قائلًا : اتحاد الكرة أنهى عملي مع اتحاد الكرة بطريقة غير صحيحة، وأبلغت بركات وحازم إمام وجمال علام قبل رحيلي أنني لا أتحدث كثيرا حول عملي وما حققته.

وأكد بأنه ليس له علاقة برحيل شوقي غريب وكذلك في قرار إقالة حسام البدري، مؤكدًا بأنه علاقته به جيدًا.

وشدد فينجادا بأن لم يُعرض عليه  تولي تدريب منتخب مصر بعد رحيل حسام البدري، لافتا بأنه رفض فكرة تدريب المنتخب الأولمبي، مؤكدًا على أنه لا يمانع من العودة لمصر لتدريب أي فريق.