رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ورقة مكتوبة بخط اليد تدين طارق حامد في التحقيق داخل الزمالك

01:58 م | الأربعاء 29 يونيو 2022
ورقة مكتوبة بخط اليد تدين طارق حامد في التحقيق داخل الزمالك

طارق حامد

قدم طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإدارة النادي، خلال الأيام الماضية، المستندات والأدلة التي تثبت صحة موقفه وإصابته في الركبة، خاصة أنه كان متواجدا في الخارج للخضوع لفترة تأهيل والاطمئنان على إصابته. 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن طارق حامد تقدم بالفحوصات والأشعة التي تثبت إصابته، لكن بينها ورقة مكتوبة بخط اليد، وليس بها أي أختام أو توقيعات.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة النادي ترى أن هذه الورقة والمكتوبة بخط اليد التي قدمها بطارق حامد، لن تكون دليلا كافيا خلال التحقيق معه، وأنهم لن ينظروا إليها ولن يعتمدوها.

رسميا.. رحيل طارق حامد عن الزمالك بعد نهاية عقده

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن ملف التجديد لطارق حامد، لاعب الوسط، أغلق تماما، حتى إذا عرض اللاعب التجديد مجانا للقلعة البيضاء.

وقال «منصور» خلال تصريحاته الصحفية بعد انتهاء مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا: «عرضنا على طارق حامد مبلغ محترم لتجديد عقده، تقديرا لجهوده مع الفريق، وطلب وقتها يومين مهلة للتفكير، وعلى الجميع أن يعلم أننا كنا سنجدد معه تقديرا له فقط، خاصة أنه لاعب كبير في السن».

الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا

ومنح البرتغالى فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الخميس، استعدادا لمباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.