رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس يرفض عرض الأهلي

08:21 م | الأربعاء 29 يونيو 2022
منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس يرفض عرض الأهلي

منتصر الطالبي

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي منتصر الطالبي، المحترف في صفوف نادي روبن كازان الروسي عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي معه من أجل ضمه للفريق بديلا للدولي المغربي بدر بانون، والذي اقترب من الرحيل عن المارد الأحمر بعد عرض مُغر من نادي قطر القطري بمقابل قد يصل إلى 3 ملايين دولار.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» إنه بالفعل حدث تواصل مباشر من قبل مسؤولي النادي الأهلي مع وكيل اللاعب من أجل انضمامه بديلا للدولي المغربي بدر بانون والذي يقترب من الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، لافتا بأن التواصل كان عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات وليس وسطاء.

مصدر: منتصر الطالبي يحترم الأهلي ويفضل الاستمرار في أوروبا

وأكد المصدر بأن منتصر الطالبي رفض عرض النادي الأهلي، مبديًا احترامه للمارد الأحمر وتاريخه في القارة السمراء ومشاركاته العالمية في كأس العالم للأندية، لكنه يفضل الاستمرار في أوروبا وعدم العودة من جديد للقارة السمراء على الرغم من تواجده في الدوري الروسي الذي لا يستمر فيه لاعبون، على أمل الانتقال إلى دوري أقوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

27 مباراة لمنتصر الطالبي مع كازان الروسي

وشارك الطالبي مع كازان في 27 مباراة بواقع 25 مباراة في بطولة الدوري ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف، وشارك في كأس روسيا في مباراتين ولم ينجح أيضًا في التسجيل أو في الصناعة ودائمًا ما يتواجد رفقة المنتخب التونسي خلال لفترة الماضية.