رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان حمدي: هدفي في مرمى الأهلي هيفرقوا معايا كتير.. ومركز مع سموحة

12:56 ص | الخميس 30 يونيو 2022
مروان حمدي: هدفي في مرمى الأهلي هيفرقوا معايا كتير.. ومركز مع سموحة

مروان حمدي مهاجم سموحة

علق مروان حمدي مهاجم الفريق الأول بفريق سموحة، عن سعادته الشديد بفوز فريقه على الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مروان حمدي في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»، «الحمد لله على الفوز على فريق كبير مثل الأهلي، كنا مركزين وهيفرق معانا كتير الفوز على المارد الأحمر بثلاثية خلال الفترة المقبلة».

مهاجم سموحة: نسعى لخطف المركز الرابع

وتابع: «نتمني أن نسعى لتحقيق المركز الرابع في بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الأهلي واستمرار الانتصارات».

مروان حمدي مهاجم سموحة

وعلق مروان حمدي على مدره الفني عبد الحميد بسيوني وإدارته للمباراة، «عبد الحميد بسيوني كان مركز جدًا في المباراة وظهر من خلال إداراته طوال اللقاء،

وأضاف، «هدفي في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي هيفرقوا معايا جدًا خلال الفترة المقبلة، ولا أركز في لقب هداف الدوري ما زال طويلا».

وتحدث مهاجم سموحة عن الانتقادات الموجهة له خلال الفترة الماضية واستبعاده من المنتخب، قائلا، «خرجت نفسي برا كلام الناس والانتقادات الكثيرة خلال المرحلة الأخيرة، عارف إمكانياتي لسه فيه كتير جدًا هقدمه خلال الفترة المقبلة، ومركز مع سموحة بشكل كبير وأنا معار من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم».

مروان حمدي يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع «زيزو»

وتقاسم مروان حمدى مهاجم سموحة صدارة ترتيب هدافى الدورى المصري مع أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط الزمالك بعد هدفيه في مرمى الأهلي.

ووصل مروان حمدى إلى الهدف 12 بمسابقة الدورى العام هذا الموسم بعد تسجله هدفين في شباك الأهلى في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من الدورى.