رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: لاعبو بيراميدز طالبوا بإقالة حسام حسن عندما كان مدربا للفريق

03:43 ص | الخميس 30 يونيو 2022
ميدو: لاعبو بيراميدز طالبوا بإقالة حسام حسن عندما كان مدربا للفريق

حسام حسن المدير الفني لفريق المصري

قال أحمد حسام ميدو، إن اللاعبين الكبار في بيراميدز، طالبوا بإقالة حسام حسن أثناء توليه مهمة تدريب الفريق في موسم 2018/2019، على الرغم من تحقيقه نتائج إيجابية مع السماوي.

كبار بيراميدز لم يحبوا شخصية حسام حسن

وأكد ميدو عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: عندما تعاقد بيراميدز مع حسام حسن لتدريب الفريق، أراد فرض سيطرته وشخصيته على الفريق».

                             فريق بيراميدز

وتابع نجم الزمالك السابق: «لكن اللاعبين الكبار داخل الفريق لم يحبوا هذا الأمر، ما دفعهم للمطالبة برحيل حسام حسن مبكرا عن الفريق، وبالفعل تحقق لهم مطلبهم وأقيل حسام حسن من قيادة الفريق السماوي».

وكانت إدارة بيراميدز قررت إقالة حسام حسن من الإدارة الفنية، عقب التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل منهما، في بطولة الدوري الممتاز.

وكان حسام حسن، تولي قيادة بيراميدز خلفا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي، بسبب تراجع النتائج خلال تلك الفترة.

بيراميدز يفوز على إنبي بهدف في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا صعبا على حساب نظيره إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب «الدفاع الجوي».

وسجل فريق بيراميدز هدفه الوحيد عن طريق مهاجمه إيريك تراوري، في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، وضعت الأول في انفراد تام بالمرمى، فسدد كرة قوية سكنت يمين حارس مرمى الفريق البترولي.