رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يثير أزمة في اجتماع اتحاد الكرة.. ومخاوف من لجوئه لـ«فيفا»

01:54 م | الخميس 30 يونيو 2022
كيروش يثير أزمة في اجتماع اتحاد الكرة.. ومخاوف من لجوئه لـ«فيفا»

كارلوس كيروش

شهد اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأربعاء، مطالبة بعض الأعضاء بضرورة حل أزمة مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، في أقرب وقت.

ويكشف «الوطن سبورت»، كواليس الاجتماع، الذي عقد في ظل الأزمة الراهنة، التي أثارها كيروش في الأيام الماضية، بسبب مستحقاته المالية، تزامنا مع بحث الجبلاية، عن مدير فني جديد، لخلافة إيهاب جلال في القيادة الفنية الفراعنة.

كواليس اجتماع اتحاد الكرة لحل أزمة كيروش

علم «الوطن سبورت»، أن أعضاء مجلس اتحاد الكرة، على رأسهم اللواء حلمي مشهور، طالبوا بضرورة إرسال 25 ألف دولار إلى البرتغالي كيروش، قيمة العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الإفريقي «كاف» في كأس الأمم الإفريقية، وعدم خصمها من مستحقاته المتأخرة لدى الجبلاية.

مخاوف من تقدم كيروش بشكوى لـ«فيفا»

رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بشدة اقتراح دفع 25 ألف دولار لكيروش، مؤكدا أنها ستكون مخالفة مالية، ستسبب في إحالة المجلس بالكامل إلى النيابة، وانضم إليه أكثر من عضو بالمجلس، على رأسهم محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي.

يأتي ذلك في ظل تخوف أعضاء مجلس اتحاد الكرة من تحرك كارلوس كيروش، لتقديم شكوى ضد الجبلاية، إلى الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة، بسبب أزمة مستحقاته المالية.

وفي نهاية الاجتماع، اتفق أعضاء مجلس الإدارة، على تجهيز ملف للرد على المدرب البرتغالي، أمام الاتحاد الدولي «فيفا»، حال تقدم بأي شكوى ضد الاتحاد.