رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام ينهي اتفاق الراتب الشهري مع كلاتنبرج.. تعرف على المبلغ

02:55 م | الخميس 30 يونيو 2022
حازم إمام ينهي اتفاق الراتب الشهري مع كلاتنبرج.. تعرف على المبلغ

كلاتنبرج

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج، الذي سيتولى منصب رئيس لجنة تطوير الحكام في الجبلاية، خلال المرحلة المقبلة، وأسفر الاجتماع، عن حسم التفاصيل المتعلقة براتبه.

25 ألف دولار مرتب كلاتنبرج

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن»، أن الجلسة شهدت توصل الطرفين إلى اتفاق، يقضي بأن يحصل كلاتنبرج، على راتب شهري يصل إلى 25 ألف دولار.

يأتي ذلك قبل المؤتمر الصحفي، المقرر أن يعقده الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قليل، الذي يكشف خلاله الخبير الإنجليزي، خطته لتطوير التحكيم المصري.

قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد أصدر بيانا، به عدة قرارات في اجتماعه الأخير، جاءت على النحو التالي:

1- الموافقة على إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوي، ضمن التصفيات الإفريقة المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار،باستاد الإسكندرية، وبالسعة الكاملة للملعب، بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

2- الموافقة على تعيين مارك كلاتينبرج رئيسا للجنة تطوير الحكام.

- الموافقة على اعتبار نتائج الدور الأول لبطولة الدوري لهذا الموسم، معيارا لاختيار الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية، وسيتم الإعلان بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول يوم 6-7-2022.

4- الموافقة على إرسال خطاب للكاف لطلب تنظيم البطولات، وفقا لما جاء بخطاب وزارة الشباب والرياضة.

5- اعتماد موعد مباراة السوبر المصري لتكون 21-10-2022 بأبوظبى.

6- اعتماد مذكرة الشئون القانونية بصحة قيد اللاعب محل الشكوى، وصعود نادى العبور للقسم الثاني، باعتباره صاحب الترتيب الأول فى المسابقة.

7- مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 5 آلاف مشجع في مباريات الكأس، أسوة بمباريات الدوري العام.

8- إسناد الإشراف على ملف هيكلة الإدارة التنفيذية بالإتحاد إلى اللواء محمد حلمى مشهور، وإعادة وتنظيم الإدارة التنفيذية، من حيث استحداث إدارة للترجمة، وموارد بشرية، وإدارة متابعة، وإدارة تفتيش داخلي، وإدارة سكرتارية، والعرض على مجلس الإدارة.

9- إسناد الإشراف على هيكلة الإدارة المالية، إلى خالد الدرندلى.