رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يقنع هتلر كرة اليد بالتراجع عن الاعتزال ويجدد عقده موسما

04:45 م | الخميس 30 يونيو 2022
الزمالك يقنع هتلر كرة اليد بالتراجع عن الاعتزال ويجدد عقده موسما

محمد رمضان هتلر

تراجع محمد رمضان هتلر، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن قرار اعتزاله وقام بتجديد تعاقده مع فريق اليد بالقلعة البيضاء لمدة موسم واحد.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إقناع محمد رمضان هتلر بالاستمرار داخل الملاعب، وهو ما جعله يتراجع عن قرار اعتزاله، وتجديد عقده لمدة موسم.

جلسة هتلر مع أحمد مرتضى تحسم تجديد عقده مع الزمالك

واجتمع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على ألعاب الصالات مع محمد رمضان هتلر خلال الساعات القليلة الماضية وأقنعه بتجديد عقده.

وأكد أحمد مرتضى منصور لهتلر خلال الجلسة على أنه لاعب كبير ويمتلك خبرات كبيرة واستمراره مع الفريق إضافة وهو ما جعل اللاعب يبدى تفهمه لحديث أحمد مرتضى ويوافق على الاستمرار وتجديد التعاقد.

مسيرة هتلر مع نادي الزمالك

ويعد محمد رمضان هتلر من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ انضمامه له من قطاع الناشئين.

وحصد هتلر مع الزمالك بطولات عديدة محلية وقارية، وصلت نحو 27 بطولة، منها 7 دوري مصري، 3 كأس مصر، 3  سوبر مصري، 4  دوري أبطال إفريقيا، 4 كأس كؤوس إفريقيا، 5 سوبر إفريقي ولقب وحيد سوبر دوري المحترفين.

لاعب سلة الزمالك في القائمة النهائية لمنتخب مصر بكأس العالم

أعلن عمرو أبو الخير المدير الفني لمنتخب مصر تحت 17 سنة لكرة السلة، تواجد أحمد نضال لاعب سلة الأبيض تحت 17 سنة فى قائمة الفراعنة.

وانتهى الجهازالفنى لسلة منتخب مصر تحت 17 سنة من اختيار القائمة  النهائية المقررة لها المشاركة في بطولة كأس العالم في إسبانيا من 2 إلى 10 يوليو المقبل.

ويتواجد منتخب مصر لكرة السلة تحت 17 عاما في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم، والتي تضم أستراليا والأرجنتين وبولندا.