رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سمير عثمان يقترب من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة

05:00 م | الخميس 30 يونيو 2022
سمير عثمان يقترب من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة

سمير عثمان

اقترب سمير محمود عثمان من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة لمساعدة الخبير التحكيمي الجديد كلاتينبرج، نظرا لخبراته الكبيرة وقدرته على الحديث باللغة الإنجليزية بطلاقة، حيث تم التواصل معه بشكل رسمي من قبل مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحديث معه عن تولي رئاسة اللجنة.

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن أعضاء الجبلاية يرون أن سمير عثمان جدير بهذا المنصب وأن التفكير في الوقت الحالي حول الوجوه الجديدة التي لم يتم الاستعانة بها من قبل، رغم أن البعض يظن أن الاستعانة بكلاتينبرج يكفي ولكن عمل الإنجليزي سيركز على التطوير فقط، وعمل جلسات وكورسات مكثفة مع الحكام لتطوير من أدائهم وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة للكرة المصرية.

حالة قلق من رفض سمير عثمان منصب رئيس لجنة التحكيم

وهناك حالة من القلق بين مسؤولي اتحاد الكرة من رفض سمير عثمان تولي المسؤولية خاصة أنه مسؤول بأحد البنوك بجانب عمله الإعلامي وتحليله بالدوري السعودي، والذي انتهى منذ أيام بتتويج الهلال باللقب بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، ولكن هو الأقرب حتى الآن بجانب ياسر عبد الرؤوف الحكم السابق والمحلل بقناة نادي الزمالك.

حسم ملف لجنة الحكام خلال 48 ساعة

ومن المقرر أن يتم حسم ملف رئيس لجنة الحكام الجديد والذي سيخلف عصام عبدالفتاح خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل بدء العمل بعد الإعلان بشكل رسمي عن تعيين الإنجليزي كلاتينبرج مطورا للتحكيم المصري.