رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات الزمالك.. جلسة 30 دقيقة لفيريرا وجاهزية فتوح للمباريات

06:53 م | الخميس 30 يونيو 2022
تدريبات الزمالك.. جلسة 30 دقيقة لفيريرا وجاهزية فتوح للمباريات

فيريرا

اجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لملاقاة المقاولون العرب.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يشكر لاعبي الزمالك

وقام المدير الفني للزمالك بتوجيه التحية والشكر للاعبيه تقديرا منه علي المجهود المبذول منهم الفترة الأخيرة، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الالتفات لأي أمور أخري قد تبعدهم عن تركيزهم.

وأكد فيه فيريرا للاعبي القلعة البيضاء أنه يثق كثيرا في قدراتهم من أجل تنفيذ المطلوب وتحقيق الأهداف المطلوبة، ومواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة.

أحمد فتوح يشارك في تدريبات الزمالك

فيما ظهر أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية اليوم، وشارك في الفقرات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وخضع اللاعب مؤخرا لبرنامج تأهيلي بقرار من الجهاز الفني عقب تعافية من الإصابة بفيروس كورونا قبل أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي بعد التأكد من جاهزيته.

فيما قام الجهاز الفني، بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب، للتدريب مع الفريق الأول، حيث تواجد حسام أشرف مهاجم فريق 2001، ومحمد كمال أوماجا مدافع فريق 2003 وأدهم الخواجة مهاجم 2001، بالإضافة إلى عبد الرحمن علي مدافع 2003 ومحمد حمدي مدافع 2000.

ويشارك في التدريبات الحالية مجموعة الشباب المتواجدة بشكل دائم مع الفريق الأول وهم يوسف أسامة نبيه ومحمد خضري ومحمد حسام بيسو، وحاتم محمد سكر.

حازم إمام يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك

وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية، وذلك بعد نهاية البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له في الفترة السابقة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وشارك اللاعب في التدريبات التأهيلية والخططية، ولكنه لم يشارك في التقسيمة الفنية الأخيرة بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني واكتفي بخوض تدريبات خاصة تأهيلية.

كما خاض حمزة المثلوثي الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق، وتأكدت جاهزيته بشكل تام للمشاركة في الفترة المقبلة.

 

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة