رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل لقاء سواريز الأول مع لاعبي الأهلي.. «بيصرخ وبيعلمهم الباص»

06:54 م | الخميس 30 يونيو 2022
تفاصيل لقاء سواريز الأول مع لاعبي الأهلي.. «بيصرخ وبيعلمهم الباص»

سواريز مدرب الأهلي الجديد مع سيد عبدالحفيظ

خاض البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد لنادي الأهلي المران الأول له اليوم بالجزيرة، وحرص على المشاركة بنفسه وتمرير الكرات للاعبين من أجل تحفيزهم على الظهور بشكل جيد في أول يوم له داخل ملعب التتش.

سواريز مع دخول ملعب التتش حرص على عقد جلسة سريعة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للحديث عن مواعيد المران خلال الفترة الماضية، ومن ثم جلسة مع الجهاز الفني ومعاونيه من أجل الحديث عن تفاصيل اليوم الأول.

جلسة بين سواريز ولاعبي النادي الأهلي

سواريز حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران من أجل التعرف عليهم والحديث معهم عن طبيعة المران خلال الفترة المقبلة واستمرت الجلسة لأكثر من 4 دقائق، ومن ثم عقد جلسة قصيرة مع سامي قمصان المدرب العام للأحمر.

سواريز يفسر أول تمرينة للاعبين بمساعدة المترجم

في بداية المران فسر سواريز أول تمرينة للاعبين وما يجب فعله من خلال المترجم الخاص به والذي تواجد طوال التدريب من أجل ترجمة أحاديث مدرب الأهلي الجدد خاصة أن جميعهم يتحدثون البرتغالية، وهي كانت تعليم اللاعبين التمريرات الصحيحة ما بينهم، حيث شارك سواريز مع اللاعبين في المران.

وأكد سواريز خلال التدريبات للاعبين على عدم الوقوف بعد التمريرة، مطالبا إياهم بعدم الوقوف بعد تمرير الكرة وضرورة الهروب من لاعب الخصم.

وصرخ سواريز في وجه اللاعبين بسبب الأخطاء بعدما لاحظ خروج تمريرات خاطئة من اللاعبين وعدم التمركز بشكل صحيح خلال التمريرات.