رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد دعبس رئيسا للجنة الفنية ومديرا فنيا عاما لكرة اليد في الزمالك

01:52 م | الجمعة 01 يوليو 2022
أحمد دعبس رئيسا للجنة الفنية ومديرا فنيا عاما لكرة اليد في الزمالك

فريق اليد بالزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استحداث منصب جديد داخل قطاع كرة اليد بالقلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، وهو منصب رئيس اللجنة الفنية والمدير الفني العام لكرة اليد.

أحمد دعبس رئيسا للجنة الفنية ومديرا فنيا عاما في الزمالك

شهدت الساعات الماضية قرارا جديدا من مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بتعيين الدكتور أحمد دعبس في منصب جديد تم استحداثه في قطاع كرة اليد داخل النادي، ليصبح رئيس اللجنة الفنية والمدير الفني العام لكرة اليد.

يهدف المنصب الجديد إلى الاهتمام بالمدربين داخل قطاع كرة اليد من خلال صقلهم بالمزيد من الخبرات وإطلاعهم على كل ما هو جديد ومتطور في عالم كرة اليد، وتوفير الدورات التدريبية المتطورة والحديثة للمدربين سواء في مصر أو خارج مصر.

وتواصل أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد مع الدكتور أحمد دعبس، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمهام المنصب الجديد الذي تم استحداثه داخل قطاع كرة اليد.

جدير بالذكر أن أحمد دعبس كان قد تولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك وأحرز مع الفريق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» عام 2010.

أحمد مرتضى منصور

الزمالك يجدد عقد هتلر

جدد محمد رمضان هتلر نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عقده مع القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، عقب جلسة جمعته بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على ألعاب الصالات.

نجح أحمد مرتضى في إثناء محمد رمضان هتلر عن قراره السابق بالاعتزال، ليجدد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم واحد.