رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي لتقديم ربيع ياسين في أسوان

02:15 م | الجمعة 01 يوليو 2022
مؤتمر صحفي لتقديم ربيع ياسين في أسوان

ربيع ياسين مدرب أسوان الجديد

وصل ربيع ياسين المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، إلى المحافظة الواقعة جنوب مصر تمهيدًا لقيادة أبناء زهرة الجنوب بالدوري المصري الممتاز للموسم المقبل 2022/2023.

واستقبل ربيع ياسين في أسوان، محمود الشيمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وهيثم عرابي المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بنادي أسوان الرياضي.

مؤتمر صحفي لتقديم ربيع ياسين

ويعقد مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح، مؤتمرا عصر اليوم الجمعة لتوقيع العقود وتقديم المدير الفني الجديد ربيع ياسين، ليبدأ مهام عمله مع الفريق.

ربيع ياسين يتولي قيادة أسوان خلفا لـ بيبو

وكان مجلس إدارة نادي أسوان، قد قرر تعيين ربيع ياسين المدير الفني السابق لنادي بتروجت، لتولي منصب المدير الفني للفريق في الموسم الجديد، وذلك خلفًا للمدرب السابق أحمد مصطفي بيبو، بعدما قاد الأخير الفريق إلى العودة لمصاف الكبار في الدوري المصري الممتاز بداية من الموسم المقبل 2022-2023.

وكان أسوان قد نجح في التربع على صدارة جدول ترتيب مجموعة الصعيد، في منافسات دوري القسم الثاني، لينتزع بطاقة العبور للدوري العام، كما وصلت كتيبة زهرة الجنوب إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم، لكنه ودع البطولة عقب الهزيمة على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

وكان ربيع ياسين يتولي تدريب فريق بتروجت، الذي يلعب في منافسات دوري الدرجة الثانية، ونجح في قيادة الفريق لتقديم أداء مميز خلال الموسم الماضي، لكنه فشل في إعادة الفريق للمشاركة بالدوري المصري الممتاز، ليرحل عن قيادة النادي البترولي.

وتولي ربيع ياسين صاحب الـ61 عامًا تدريب العديد من الفرق، وعلى رأسها ناديي طنطا وسموحة، بالإضافة إلى عمله في المنتخبات لفترات طويلة، ونجح في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية للشباب مع منتخب مصر، كما تأهل لنهائيات كأس العالم للشباب لكنه فشل في تجاوز عقبة دور المجموعات.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي