رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يخاطب الأمن لحضور 20 ألف مشجع في مباراة مصر ومالاوي

04:51 م | الجمعة 01 يوليو 2022
اتحاد الكرة يخاطب الأمن لحضور 20 ألف مشجع في مباراة مصر ومالاوي

جمهور مصر

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطابا رسميا يطلب فيه من الجهات الأمنية السماح بحضور 20 ألف مشجع، لمباراة منتخب مصر أمام مالاوي باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

مباراة مصر ومالاوي في الإسكندرية

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال اجتماعه الأخير الموافقة على إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 باستاد الإسكندرية وبالسعة الكاملة للملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ويسابق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الزمن من أجل حسم ملف المدير الفني الأجنبي المقرر أن يتولى القيادة الفنية للفراعنة خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، لا سيما أن المنتخب مرتبط بخوض مباراتي مالاوي في شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر

بديل إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر

ويسعى مجلس الجبلاية، للاستقرار على الاسم النهائي، حتى يتمكن من متابعة مباريات الدوري المقبلة، ويحدد اختياراته للاعبين المحليين بجانب المحترفين، خاصة أن المنتخب يتذيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات بعد أول جولتين برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخبات مالاوى وإثيوبيا وغينيا.

يذكر أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب فشلت محاولات عودته مرة أخرى لقيادة الفراعنة بسبب مستحقاته المتأخرة.