رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يبدأ تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك للحفاظ على صدارة الدوري

05:54 م | الجمعة 01 يوليو 2022
فيريرا يبدأ تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك للحفاظ على صدارة الدوري

فريق الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع المقاولون العرب، في السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو الجاري، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه اليوم الجمعة، على هامش المران الجماعي للفريق، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

تحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور والجمل الفنية التي يسعى لتطبيقها في مران، أثناء فترة توقف الدوري.

وأكد فيريرا خلال حديثه مع لاعبيه ضرورة استغلال الفترة الحالية في علاج السلبيات التي ظهرت بمباريات الفريق الأخيرة، وتحسين المستوى الدفاعي للفريق.

وشرح المدير الفني للزمالك بعض أخطاء اللاعبين في محاضرة نظرية على هامش المران الجماعي للعمل على علاجها خلال الفترة المُقبلة، للحفاظ على تصدر الفريق لقمة الدوري سعيا وراء حصد اللقب المحلي للعام الثاني على التوالي.

فرحة لاعبو الزمالك بإحدى أهداف الفريق

الزمالك يواجه مصر المقاصة وديا

واتفق الجهاز الإداري بنادي الزمالك مع مصر للمقاصة على مواجهته وديا الاثنين المُقبل، بناء على طلب من المدير الفني للقلعة البيضاء.

كان الزمالك فاز على مصر للمقاصة في الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز بهدف واحد دون رد سجله إمام عاشور، فيما تقام مباراة الدور الثاني بينهما 8 أغسطس المُقبل.