رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي بعد رحيل بن شرقي.. تجميد مؤقت

10:57 ص | السبت 02 يوليو 2022
حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي بعد رحيل بن شرقي.. تجميد مؤقت

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز

يكشف «الوطن سبورت» حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي جناح أيسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في ظل الرحيل المنتظر للمغربي أشرف بن شرقي، جناح ايسر الفريق الأبيض، في ظل انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي الذي تقرر أن تكون آخر مبارياته 30 أغسطس المقبل. 

حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي بعد رحيل بن شرقي

وكشف مصدر بالنادي الأبيض لـ «الوطن سبورت» حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي بعد رحيل بن شرقي: «رمضان صبحي بالفعل كان على رادار إدارة النادي الأبيض لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمور تغيرت الفترة الأخيرة بسبب رأي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك».

وأضاف: «فيريرا يرى، أن رمضان صبحي مستواه متراجع الفترة الأخيرة الأخيرة، ولا يصنع الفارق في مباريات بيراميدز طوال الفترة الماضية وأنه إذا استمر بهذا المستوى لن يتمكن من تعويض رحيل أشرف بن شرقي».

وتابع المصدر: «إدارة الزمالك جمدت المفاوضات مع رمضان صبحي، خلال تلك الفترة انتظارا لنهاية الموسم، بحيث إذا استعاد اللاعب ذاكرة التألق مع بيراميدز، سيتم حسم الأمر بشكل نهائي مع فيريرا، لتحديد تجديد مفاوضات ضم اللاعب أوصرف النظر عن التعاقد معه بشكل نهائي».

رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

بيراميدز ودع كأس مصر نسخة 2021 

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، خسارة من الأهلي ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2021، بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز رمضان صبحي، هدف بيراميدز الوحيد في اللقاء من ركلة جزاء.

الأهلي وبيراميدز 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بفارق نقطيتن عن الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة.