رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافسة شرسة بين نعيم والمهدي وبرهومي في بطولة مصر الدولية للجولف

01:46 م | السبت 02 يوليو 2022
منافسة شرسة بين نعيم والمهدي وبرهومي في بطولة مصر الدولية للجولف

جانب من بطولة مصر الدولية للجولف

تواصل المنافسات إثارتها اليوم السبت، في بطولة مصر الدولية للجولف، والتي تقام خلال الفترة الحالية، بالغردقة، خاصة بين دين نعيم، لاعب المنتخب المصري، والمهدي فكوري لاعب المنتخب المغربي، واللذين يطاردان التونسي إلياس برهومي.

ويطارد الثنائي دين نعيم والمغربي المهدي فكوري نظيرهما التونسي إلياس برهومي المتصدر لمنافسات بطولة مصر الدولية للجولف للرجال المقامة حاليا بملاعب نادي جولف سوما باي بمدينة الغردقة بالتزامن مع احتفالات الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو.

صراع بين نعيم والمهدي وبرهومي

وتنطلق الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من البطولة اليوم السبت، خاصة في المنافسة على القمة والتتويج بالكأس التاريخية ذات الـ102 عاما، حيث لا تزال المنافسة قائمة بين هذا الثلاثي فهم فرس الرهان حتي الآن نظرا للتقارب بينهم في عدد الضربات.

دين نعيم

ويأتي برهومي بـ142 ضربة في المركز الأول، والمهدي 145 ودين 146 في المركزين الثاني والثالث، وهو الفارق الممكن تعويضه اليوم وغدا من جانب دين أو المهدي.

ويظهر في الصورة أيضا ولكن بفارق أعلى نسبيا من الضربات المغربي نزار 147 ضربة ولاعبنا الواعد محمد أبو العلا 149 ضربة والباكستاني يشال ولاعبنا عبد المنعم الشافعي ولكل منهما 149 ضربة ايضا.

جولة اليوم تحدد المتنافسين على المراكز الثلاثة الأولى

وتحدد جولة اليوم بشكل كبير المتنافسين على المراكز الثلاثة الأولى وخارطة طريق تحديد باقي المراكز.

ويقام غدا عقب انتهاء منافسات البطولة مراسم توزيع الجوائز التي صنعت خصيصا للفائزين بالمراكز الخمس الأولي في حضور نائب رئيس الاتحاد وعضو اللجنة الأوليمبية المصرية تيمور أبو الخير وعضوا مجلس الادارة ماهر وهيب ومحمد عطا الله وممثلي سوما باي.