رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاكسون موليكا يدخل حسابات بيراميدز في انتقالات الصيف

04:35 م | السبت 02 يوليو 2022
جاكسون موليكا يدخل حسابات بيراميدز في انتقالات الصيف

المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا

أصبح المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، المحترف بصفوف قاسم باشا التركي، على رادار إدارة نادي بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل البحث عن مهاجم قوي بعد تراجع مستوى الثنائي فخر الدين بن يوسف ومحمود وادي، وفقا لما كشفه مصدر بالنادي لـ«الوطن سبورت».

جاكسون موليكا كان ضمن اهتمامات الأهلي 

ويعد جاكسون موليكا، هو أحد العناصر التي حظيت باهتمام إدارة النادي الأهلي في أوقات سابقة، إلا أن المقابل المادي وقف حاجزا أمام انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

ومع دخول شركة الكرة بالنادي الأهلي وبدء عملها برئاسة ياسين منصور، قد تتجدد مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا، ليصبح اللاعب بطل الصراع الجديد بين النادي الأحمر ونظيره بيراميدز في انتقالات الصيف المقبلة، حسب التشاور مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأحمر الذي سيحسم مصير التعاقد مع اللاعب.

المهاجم جاكسون موليكا

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجت بالكأس 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بتروجت، في التاسعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021.

ومن المقرر أن تشهد المباراة الظهور الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز.

ريكاردو سواريز المدير الفني لفريق الأهلي 

وينتظر الفريق الفائز من مباراة اليوم المرتقبة بين الأهلي وبتروجت، مواجهة أكثر صعوبة ضد الزمالك في نهائي البطولة الذي تقرر إقامته يوم 21 يوليو الجاري، في نهائي نسخة 2020-2021 من البطولة الأقدم بالكرة المصرية.