رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب بتروجت: سواريز سألني على اسمي وأكد اهتمامه بضمي

11:38 م | السبت 02 يوليو 2022
لاعب بتروجت: سواريز سألني على اسمي وأكد اهتمامه بضمي

الأهلي وبتروجت

كشف مصطفى معوض، لاعب فريق بتروجت، عن كواليس حديثه البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب نهاية مباراة الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر

وأكد معوض، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عقب المباراة، أن سواريز جاء له عقب المباراة، وسأله على اسمه، ليطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة.

وقال لاعب بتروجت: «جذبني وكان معه المترجم، وسألني على اسمي، وقال لي أنه يواصل مستواه في الفترة القادمة، وأنه يتابعني، وسيكون لي دورًا معهم في الفترة المقبلة».

وأشار معوض إلي أنه كان سعيد بكلام سواريز، مشيرًا إلى أن كل لاعب يجب أن يكون له طموح، مضيفًا أنه تمنى التوفيق للمدير الفني في المباريات القادمة.

معوض: كنا نواجه التشكيل الأقوى في أفريقيا

وعن المباراة، أكد لاعب بتروجت أن فريقه كان يسعى للفوز في المباراة على حساب الأهلي، مشيرًا إلى أن فريقه واجه الفريق الذي يمتلك التشكيلة الأقوى في أفريقيا.

وأوضح معوض أنهم لم يهابوا الأهلي في المباراة وخاضوا المباراة بتركيز رغم التأخر بهدف في البداية، مشيرًا إلى أن التوفيق لم يكن حليف الفريق البترولي، موضحًا أنهم أثبتوا أن فريقهم لا يقل عن أي فريق في الدوري الممتاز.

وأشار لاعب بتروجت إلى أن الفريق خاض اللقاء أمام الأهلي الذي كان يدخل اللقاء أمام جهاز فني جديد بقيادة ريكاردو سواريز، والذي يقود الفريق للمرمى الأولى، موضحًا أن تركيزهم كان على الفوز فقط، مشيرًا إلى أن فريقهم يملك إدارة وجهاز فني قوي بقيادة هيثم شعبان.

الأهلي يفوز على بتروجت 

وفاز الأهلي على بتروجت في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، بهدفين دون رد، ليعبر الفريق للمبارة النهائية من البطولة، والتي ستقام يوم 21 يوليو الجاري.