رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فاروق: لاعب هولندي على رادار الزمالك.. وأبو جبل يطلب وساطة شيكابالا

09:40 ص | الأحد 03 يوليو 2022
محمد فاروق: لاعب هولندي على رادار الزمالك.. وأبو جبل يطلب وساطة شيكابالا

هشام فايق لاعب الفيصلي السعودي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أن نادي الزمالك، يبحث عن ضم صفقات جديدة، وعلى رأسها لاعب الوسط الهولندي هشام فايق، المحترف في صفوف الفيصلي السعودي، كما تطرق للحديث عن لجوء الحارس محمد أبو جبل لزميله محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، من أجل محاولة إقناع إدارة القلعة البيضاء بتجديد عقده.

الزمالك يبحث عن صفقات جديدة أبرزها محترف الفيصلي السعودي.. وينتظر رفع عقوبة إيقاف القيد

وقال محمد فاروق في تصريحات عبر برنامجه «البريمو»: «نادي الزمالك مازال يبحث عن صفقات جديدة، منها لاعب خط وسط هولندي من أصل مغربي، وهو هشام فايق، المحترف بنادي الفيصلي بالدوري السعودي».

وأضاف: «الزمالك ينتظر القرار النهائي برفع عقوبة إيقاف القيد، ليجري السماح له بقيد صفقاته، وإدارة الفريق الأبيض تبحث في الوقت الحالي عن اللاعبين الذين تحتاجهم، وتقوم بإتمام الاتفاق معهم، ليجري قيدهم فور رفع العقوبة».

محمد فاروق: أبو جبل يوسط شيكابالا لتجديد عقده مع الزمالك

وواصل «فاروق»: «تأزم موقف أبو جبل مع نادي النصر السعودي، بعد قرار نادي الزمالك برحيله، ولديه عروض من الدوري السوداني، ولكنه لجأ لـ شيكابالا ليتوسط له لتجديد عقده مع الزمالك».

وتابع: «أزمة في إتمام انتقال أبو جبل لصفوف نادي النصر السعودي، لكنه يرى البقاء في الفريق الأبيض أفضل الحلول لديه».

واختتم حديثه: «شيكابالا هو حلقة الوصل بين اللاعبين ومجلس الإدارة بشكل دائم، وأبو جبل طلب من شيكابالا أن يتوسط له لدى إدارة القلعة البيضاء، من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض».