رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيام صعبة لـ طارق حامد.. مدرب اتحاد جدة يرفضه واللاعب خارج حسابات الأهلي

01:37 م | الأحد 03 يوليو 2022
أيام صعبة لـ طارق حامد.. مدرب اتحاد جدة يرفضه واللاعب خارج حسابات الأهلي

طارق حامد لاعب الزمالك

علم «الوطن سبورت» أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة السعودي، يرفض انضمام طارق حامد لاعب وسط الزمالك مع بداية الموسم الجديد، بعدما توصلت إدارة اتحاد جدة لاتفاق مع مدرب توتنهام وولفرهامبتون الإنجليزي السابق، لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الروماني كوزمين كونترا.

صدمة جدية لـ طارق حامد 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، عن أن مدرب اتحاد جدة تحفظ على ضم طارق حامد للفريق السعودي وحدد أولوياته في الصفقات الجديدة وليس من بينها لاعب الزمالك، خاصة أنه بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة.

وشدد المصدر على أن علاقة طارق حامد مع الزمالك انتهت، خاصة أن المشرف على الكرة والمدير الفني تقدما بتقرير للمجلس بعدم استمراره ورحيله مع نهاية عقده.

وتابع المصدر: «لا صحة لما تردد مؤخرا حول دخول اللاعب في مفاوضات مع النادي الأهلي، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المُقبل، وبالتالي لن ينضم للقلعة الحمراء».

طارق حامد 

وجهزت إدارة الكرة بنادي الزمالك «مذكرة خصومات» ضد طارق حامد، بعد غيابه عن المباريات والتدريبات لمدة وصلت إلى 50 يوما، حسب ما أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، إذ ترغب إدارة الزمالك في تأمين موقفها بشأن أزمة طارق حامد خاصة بعد الاستقرار بشكل رسمي على عدم التجديد له ورحيله مع نهاية الموسم.

طارق حامد لاعب الزمالك

غرامات مالية في انتظار طارق حامد

وأصبحت الغرامات الكبيرة فى انتظار طارق حامد بعد التحقيق معه وسيتجري مواجهته في التحقيق بالمستند الذي تقدم به مكتوبا بخط اليد وليس عليه أي أختام.