رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود جاد يزيد أوجاع إنبي قبل موقعة فيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة

03:10 م | الأحد 03 يوليو 2022
محمود جاد يزيد أوجاع إنبي قبل موقعة فيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة

محمود جاد حارس مرمى إنبي

تزايدت أوجاع الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، قبل مواجهته المرتقبة ضد فيوتشر، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة، بعد تأكد غياب محمود جاد حارس مرمى الفريق، عن المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة.

غيابات إنبي أمام فيوتشر في كأس الرابطة

وكشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن غياب محمود جاد، بسبب إصابته خلال التدريبات الأخيرة التي سبقت لقاء فيوتشر بكسر في أصبع اليد، لينضم إلى قائمة الغيابات التي تضم الثنائي إبراهيم القاضي قلب الدفاع، وعلي فوزي الظهير الأيمن.

ولا تقبل مباراة اليوم القسمة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز والتأهل للمباراة النهائية في أول نسخة من بطولة كأس الرابطة.

محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي

فيوتشر يتسلح بأوراقه الرابحة 

ويتسلح فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، بأوراقه الرابحة المتمثلة في أحمد رفعت وأحمد عاطف وأيمن الصفاقسي لتحقيق هدفه من اللقاء وخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية لاسيما بعد وداع الفريق المبكر لبطولة كأس مصر ومن ثم أصبح تركيز الفريق بشكل كبير ينصب على الفوز بكأس الرابطة.

فريق فيوتشر

في المقابل، يعتمد الفريق البترولي بقيادة مديره الفني جورفان فييرا، على التنظيم الدفاعي  واللعب الجماعي، يبحث عن أول فوز تحت قيادة فييرا بعد السقوط في فخ الهزيمة في آخر مباراتين بالدوري ضد فيوتشر وبيراميدز.