رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الفشل في التعاقد مع مدرب أجنبي.. هل يعود حسن شحاتة وحسام حسن لدائرة الضوء من جديد؟

10:53 م | الأحد 03 يوليو 2022
بعد الفشل في التعاقد مع مدرب أجنبي.. هل يعود حسن شحاتة وحسام حسن لدائرة الضوء من جديد؟

حسن شحاتة

فشل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في الوصول إلى اتفاق نهائي حتى الآن مع مدير فني أجنبي، لتولي المهمة الفنية للفراعنة، خلفًا لإيهاب جلال، الذي رحل بسبب سواء النتائج، سواء بالخسارة من إثيوبيا بثناية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والهزيمة من كوريا الجنوبية 4-1 وديًا.

                حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

هل يعود حسن شحاتة وحسام حسن لدائرة الضوء لتدريب منتخب مصر؟

ويجيب «الوطن سبورت» في التقرير التالي، عن سؤال: «هل يعود حسن شحاتة وحسام حسن لدائرة الضوء لتدريب منتخب مصر بعد الفشل في التعاقد مع مدرب أجنبي!».

اعترف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد النصري لكرة القدم، في مؤتمر إقالة إيهاب جلال، أن مسؤولي الجبلاية أخطأوا في ملف تعيين مدير فني محلي، بدلا من كيروش، الذي رحل بسبب فشل تأهل الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

اتحاد الكرة يرفض تعيين مدير فني محلي لمنتخب مصر 

ووفقًا لاعتراف حازم إمام، وتواصلنا مع مسؤولي الجبلاية، فإنه من غير الوارد تعيين مدير فني محلي للمنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المُقبلة، مع كامل الاحترام لجميع المدربين، وعلى رأسهم الثاني حسن شحاتة وحسام حسن، وأنه ما زال مسؤولي اتحاد الكرة في اتصالات مع مجموعة من المدربين الأجانب لاختيار أيً منهم لتعيينه مدير فني للفراعنة.

                          مجلس إدارة اتحاد الكرة 

سبب فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي حتى الآن

ويأتي فشل مسؤولي الجبلاية في حسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي خلال المفاوضات، وهذا ما حدث مع العديد من المدربين على رأسهم البرتغالي باولو سوزا، والسويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وكيروش.