مباراة الأهلي والإسماعيلي
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عضو رابطة الأندية واتحاد الكرة، عن تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي، في منافسات الدوري المصري، ليجرى إقامتها يوم 21 أغسطس المقبل، عقب تأهل الفريق الأحمر لنهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021.
وأكد عامر حسين في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدورى يوم 21 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها بسبب صعود الأحمر لنهائي كأس مصر، النسخة الماضية، أمام الزمالك.

وأوضح «حسين» أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اتخذت قرارها بتأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي، المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز، التي كان من المقرر إقامتها يوم 20 يوليو الجاري، عقب تأهل الأحمر للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر، المقرر أن تقام يوم 21 يوليو، ضد الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك