تفاصيل جلسة أمير مرتضى منصور مع محمد أبو جبل: «عايز أفتح صفحة جديدة»

11:42 م | الأحد 03 يوليو 2022
تفاصيل جلسة أمير مرتضى منصور مع محمد أبو جبل: «عايز أفتح صفحة جديدة»

أمير مرتضى منصور

عقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، عقب نهاية مران الفريق الجماعي اليوم.

وكان الزمالك واصل تدريباته الجماعية اليوم الأحد، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بمسابقة الدوري الممتاز.

محمد أبو جبل ينفي الهروب من مباريات الزمالك

وأوضح محمد أبو جبل، حقيقة الاتهامات التي وجهت له بالتهرب من مباريات الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بداعي الإصابة.

وشدد «أبو جبل» في حديثه مع أمير مرتضى منصور على عدم صحة ما أثير مؤخرا بادعاء الإصابة، والتي أثبتتها التقارير الطبية التي قدمها، وأوضحت تعرضه لإجهاد عضلي.

وكانت الاتهامات حاصرت محمد أبو جبل بإدعاء الإصابة والتهرب من مباريات الزمالك، بسبب علمه برغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، في الدفع بمحمد عواد كحارس أساسي للفريق.

وعلم «الوطن سبورت»، من مصدر داخل الزمالك، أن محمد أبو جبل طلب عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، مساء اليوم، في حضور شقيقه مصطفى، لتوضيح الحقائق وفتح صفحة جديدة مع القلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

                 محمد أبو جبل حارس الزمالك

الزمالك يرفض تجديد عقد محمد أبو جبل

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، رفضهم تجديد عقد محمد أبو جبل، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، بسبب المبالغة المالية في طلباته.

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية، إن ناديه لن يجدد عقد محمد أبو جبل وطارق حامد ولو كان ذلك بدون حصولهما على مقابل مالي.