رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: «موتسيبي كداب.. وإنفانتينو ميقدرش يتكلم في أوروبا»

02:11 ص | الإثنين 04 يوليو 2022
ميدو: «موتسيبي كداب.. وإنفانتينو ميقدرش يتكلم في أوروبا»

أحمد حسام ميدو

طالب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، النادي الأهلي بضرورة الرد على تصريحات باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، التي كشف خلالها إلى أنه لم يكن قادرا على تغيير اللائحة الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بعد توليه منصب رئيس كاف.

وعلق ميدو في تصريحات تليفزيونية: «مسؤولو الاتحاد الأفريقي تجار ولا علاقة لهم بكرة القدم من قريب أو من بعيد، ونفسي مسؤولو الأهلي يردوا على تصريحات موتسيبي بعد ما قال إنه بيتفهم غضب محمود الخطيب رئيس النادي».

ميدو يطالب الأهلي بالرد على موتسيبي

وتابع ميدو: «رئيس الاتحاد الأفريقي كداب وبيكدب، ونفسي الأهلي يقوله كده، خاصة أنه نجح في شهر مارس والنظام بتاع دوري أبطال أفريقيا كان تم وضعه في شهر مايو أو شهر يونيو، وبالتالي كان عنده وقت يغير النظام الخاص بنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية».

وواصل ميدو: «في أوروبا عندما حاولوا إقامة بطولة السوبرليج الأوروبي حصلت انتفاضة، مش من الاتحاد الإنجليزي بس لكن انتفاضة بقيادة الحكومة البريطانية».

ميدو لـ«إنفانتينو»: قوتك مش بتظهر غير في أفريقيا 

كما فتح ميدو النار على السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نظرا لتدخله في شؤون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وواصل: «رئيس الاتحاد الدولي بيتحكم في أفريقيا بشكل كبير، لكنه ميقدرش يفتح بقه في الاتحاد الأوروبي لأنه ملوش تأثير يذكر عليه».

وأتم: «في المقابل إنفانتينو يحرك رجال كاف مثل العرائس، ورئيس كاف بينفذ أجندة إنفانتينو بأفريقيا وكل مسؤولي الاتحاد الأفريقي شغلتهم يضمنوا أصوات لإنفانتينو في الانتخابات، مفيش أي تطوير بيحصل في فرق أفريقيا وكذلك تطوير اللاعيبة.. كل ده طير أنت».