حمزة الجمل
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، توجيه الشكر للمدير الفني للفريق، حمزة الجمل، بعد الهزيمة من المحلة بضربات الترجيح في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة.
وكشف مصدر داخل الإسماعيلي لـ«الوطن سبورت»، أن اجتماع مجلس إدارة الذي يعقد حاليا داخل النادي اتخذ قرارا بتوجيه الشكر لحمزة الجمل واختيار مدير فني خلفا له.
وكانت بعض الأصوات داخل المجلس تنادي بضرورة إقالة حمزة الجمل ويقود حاليا مواجهة الإسماعيلي الودية أمام منتخب الشباب الجهاز معاون بقيادة حمص وأحمد قناوي وأيمن كمال.
ويقود حاليا مواجهة الإسماعيلي الودية امام منتخب الشباب الجهاز معاون بقيادة حمص وأحمد قناوي وأيمن كمال.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك