رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يجدد الثقة في حمزة الجمل بعد فشل مفاوضات المرشحين لخلافته

12:18 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022
الإسماعيلي يجدد الثقة في حمزة الجمل بعد فشل مفاوضات المرشحين لخلافته

يحيي الكومي رئيس الاسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن قرار إدارة النادي بتجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة حمزة الجمل.

وقال المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إن إدارة النادي فاوضت الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق للنادي ولكن طلب الأخير شرطا جزائيا، ما أفشل مفاوضات عودتة لقيادة الفريق.

وتابع المصدر: «حاولنا التفاوض مع حلمي طولان ولكن بسبب قرار اتحاد الكرة الذي يمنع التعاقد مع مدرب سبق له تولي مسؤولية نادي في الموسم الجاري، ما أدى إلى فشل مفاوضات بسبب توليه تدريب إنبي».

إيهاب جلال يشترط تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل

وأكمل إيهاب جلال طلب وقت للراحة بسبب وجوده في أمريكا بعد قرار إقالته من تدريب المنتخب وفضَّل قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأضاف شوقي غريب طلب أيضا مهلة للتفكير وترغب إدارة النادي في سرعة إغلاق ملف المدير الفني، لذا قررت إدارة النادي تجديد الثقة في حمزة الجمل مع منحة كل الصلاحيات.

حمزة الجمل يعلن انتهاء مهمته مع الدراويش 

وكان حمزة الجمل قد أصدر بيانا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جاء فيه..

الحمد لله ‎لكل شيء في الحياة بداية ونهاية، واليوم هي نهاية إدارتي الفنية بالنادي الإسماعيلي.

استلمنا الفريق بالدورى لعب 16 مباراة حصد 11 نقطة بالمركز 17 ‎واليوم لعب الفريق 6 مباريات فقط حصدنا 9 نقاط بالمركز 15.

‎ النتائج تحتاج إلى وقت في الأساس، ولكننا كنا نعمل ليل نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادي بالإمكانيات المتاحة.

‎بذلنا أقصى ما نستطيع أنا وجهازي المعاون، لتطوير النادى ككل واللاعبين فنيا وخططيا وبدنيا ونفسيا، وقد حدث ذلك بالفعل؛ فقدمنا أفضل مباراة في تاريخ النادي من سنوات عديدة بشهادة الجميع أمام غزل المحلة في كأس الرابطة ولكن، النتيجة ليست في أيدينا فهددنا المرمى لأكثر من 15 مرة محققين منهم فقط 5 كور تصدم بالعارضة والقائمين.

أتوجه بكامل الشكر للاعبين، ولجهازي المعاون، وللإعلاميين الشرفاء وأتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الإدارة ولرئيس النادي على ثقتهم لي في تلك الفترة.

‎أشكر الجمهور الحقيقي للنادي الإسماعيلي الذي كان خلفنا في كل المباريات، ووعدتكم بالتغير وقد حدث التغير بالفعل.

‎حبي وعشقي للنادي الإسماعيلي لم ولن ينقطع يوما لأي سبب من الأسباب، أتمنى من كل قلبي أن أكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع في رفعة هذا النادي وإعادة هيبته وشخصيته.