رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاس» تخطر الأهلي بعدم قانونية الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد

12:26 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022
«كاس» تخطر الأهلي بعدم قانونية الحجز على ممتلكات عبدالله السعيد

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية قرارًا جديدًا في قضية عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، والنادي الأهلي السابق، بشأن حصول الأخير على حكم من قبل مركز التسوية والتحكيم بتغريم اللاعب 2 مليون دولار، على خلفية انتقاله إلى السماوي قادما من صفوف أهلي جدة السعودي.

وقال المستشار هاني زهران، محامي اللاعب عبدالله السعيد، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المحكمة الرياضية الدولية أرسلت خطابا جديدًا تؤكد خلاله عدم قانونية حجر النادي الأهلي على ممتلكات اللاعب.

وأوضح هاني زهران: «حكم المحكمة الرياضية اليوم نص أيضًا على عدم قابلية تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم، إلا بعد القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولي».

محامي عبدالله السعيد يؤكد: موقف اللاعب قانوني

وعن موقف عبدالله السعيد من الغرامة الموقعة على اللاعب، شدد على أن اللاعب موقفه قانوني، موضحا: «العقد الثلاثي بين عبدالله السعيد وأهلي جدة والنادي الأهلي، كان ينص على تغريم اللاعب 2 مليون دولار حال بيعه من قبل نادي أهلي جدة السعودي، إلى أي نادٍ مصري آخر».

وشدد المحامي على أن «عبدالله السعيد لم ينتقل إلى بيراميدز عن طريق أهلي جدة، لكن اللاعب فسخ عقده مع النادي السعودي».

                      هاني زهران محامي عبدالله السعيد

الأهلي يرد على المحكمة الرياضية الدولية

وأوضح هاني زهران، أن النادي الأهلي قد أرسل رده على المحكمة الرياضية الدولية، على أن يتم الحكم في القضية بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تقدم بشكوى ضد عبدالله السعيد، وحصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم، إلا أن اللاعب طعن في المحكمة الرياضية الدولية، إلا أن مسؤولي الأهلي حجزوا على ممتلكات اللاعب بالحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم.