رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو شاهين: سنتعاقد مع شركة ملابس جديدة.. ولم تصل عروض لـ ديانج

05:11 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022
عمرو شاهين: سنتعاقد مع شركة ملابس جديدة.. ولم تصل عروض لـ ديانج

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

أكد عمرو شاهين الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا توجد أي عروض لضم المالي أليو ديانج، وأن النادي سيحدث في هذا الأمر عندما يصلنا عرض رسمي لأي لاعب.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته لبرنامج في «الملعب وأنت سايق» والمذاع عبر إذاعة «ميجا إف إم»: «سنتعاقد مع شركة ملابس جديدة لـ الأهلي، وامتداد الموسم الحالي هو السبب في تأخر ذلك».

وأضاف: «الأهلي بدون مبالغة يتأثر بشكل كبير مقارنة بأي فريق آخر لأننا النادي الوحيد الذي لعب نهائي إفريقيا 5 مرات في السنوات الماضية».

عمرو شاهين يكشف مصير لجنة تخطيط الكرة

وعن مصير لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، قال «شاهين»: «لن يتم تقليص دور لجنة التخطيط ولكن سيتم إعادة توصيف دورها لتكون تابعة لشركة الكرة من أجل تنظيم العلاقة بين اللجنة وشركة الكرة».

وتايع: «بالتأكيد نتوقع أن يكون هناك إقبال شديد على شراء أسهم شركة الأهلي فور طرحها في البورصة».

                        ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي

الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي: سواريش تفوق على جميع المرشحين

وتطرق الرئيس التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي، في حديثه عن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد: «هدف الشركة هو أن يستمر النادي في حصد البطولات والإنجازات، وليس الجانب الاستثماري فقط».

وأضاف: «شركة الكرة تعمل بالفعل منذ عام كامل، وكان من المفترض أن نتسلم قيادة قطاع الكرة في مايو من العام الماضي، ولكن كان من الصعب تنفيذ ذلك، امتداد الموسم تسبب في تأخر استلام شركة كرة القدم مهمة إدارة قطاع الكرة في الأهلي».

وعن معايير اختيار المدير الفني للأهلي، قال عمرو شاهين: «تم وضعها في شهر أغسطس من عام 2021، ورشحنا 30 اسما من المدربين، والأمر ليس له علاقة بـ موسيماني ولكن حتى يكون الأهلي مستعدا في أي وقت».

واختتم: «99% من أسماء المدربين التي جرى تداولها في وسائل الإعلام لم تدخل دائرة اهتمام الأهلي من الأساس، وفي النهاية تم اختصار القائمة إلى 4 مدربين فقط، وجرى الاستقرار على ريكاردو سواريز، الذي تفوق على باقي الأسماء».