رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يخسر نهائي اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا

07:00 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
منتخب مصر يخسر نهائي اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا

مباراة مصر وإسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط

نجح منتخب إسبانيا لكرة اليد في حصد ذهبية دورة ألعاب البحر البحر الأبيض المتوسط بعد الفوز على منتخب مصر 28-27، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بنهائي دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعالياتها في مدينة وهران الجزائرية.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى لمصلحة منتخب مصر، بنتيجة 16-13، بعد أداء رائع من جانب لاعبي الفراعنة.

الشوط الثاني شهد إثارة ومتعة بين المنتخبين خاصة في الدقائق الأخيرة إذ كان الفارق هدف واحد لصالح الفراعنة حتى الدقيقة 27، قبل أن ينجح الماتادور في التعادل، وأشعل اللقاء في الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة 29 أتيحت فرصة رائعة ولكن أهدرت بغرابة بعد تألق من حارس مرمى إسبانيا، وتقدم المنتخب الإسباني في الدقيقة الأخيرة لتصبح النتيجة 27-28، لتستمر النتيجة كما هي، ويخسر الفراعنة الميدالية الذهبية.

وتأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلى المباراة النهائية في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية بنتيجة 34-20 في الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، وصل منتخب إسبانيا لكرة اليد إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد فوزه على صربيا 42-38 في نصف النهائي.

وتضم قائمة المنتخب المصري لكرة اليد، كلا من: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد علي ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلي زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبدالرحمن فيصل وأحمد خيري وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسري وشادي خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وإبراهيم المصري.

يذكر أن المنتخب الوطني يمتلك في سجله التاريخي طوال مشاركاته بدورة ألعاب البحر المتوسط ميداليتين، بعدما سبق له وأن حقق ذهبية دورة مرسين 2013 وفضية دورة أثينا 1991.