رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر بعد فوزه على سيراميكا 2-1

10:59 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
بيراميدز يتأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر بعد فوزه على سيراميكا 2-1

بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على سيراميكا كيلوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب «الدفاع الجوي».

سجل هدف بيراميدز الأول فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 17، بعد عرضية من أحمد توفيق، وسجل الهدف الثاني البديل إسلام عيسى في الدقيقة 67.

وسرعان ما عاد فريق سيراميكا كيلوباترا بتقليص النتيجة عن طريق المهاجم حمزة مجدي بعد خطأ فادح من إبراهيم توريه.

بيراميدز يسيطر على الشوط الأول

سيطر بيراميدز في الشوط الأول من المباراة التي جمعته مع سيراميكا كيلوباترا وسجل هدف التقدم في اللقاء عن طريق المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بعد عرضية متقنة من أحمد توفيق.

في بداية الشوط الثاني أجرى المدرب اليوناني تبديلا في خط الدفاع بإخراج حسين السيد ودخول محمد حمدي.

أجرى مدرب بيراميدز تبديلين بدخول عبدالله السعيد وخروج محمد صادق، ودخول إسلام عيسى وخروج فاخري لاكاي.

الهدف الثاني لبيراميدز عن طريق إسلام عيسى

في الدقيقة 67، سجل البديل إسلام عيسى الهدف الثاني لفريق بيراميدز، بعد تسديدة من رمضان صبحي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات سموحة ووصلت إلى وليد الكرتي يمين منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة أرضية قابلها إسلام عيسى بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وسرعان ما عاد فريق سيراميكا في المباراة عن طريق مهاجمه حمزة مجدي وجاء الهدف بعد  خطأ قاتل من إبراهيم توريه في تمرير الكرة فوصلت إلى شادي حسين فانطلق الأخير في اتجاه منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى حمزة مجدي يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

في الدقيقة 71، تسديدة من فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز، من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس عامر عامر، بشكل رائع من يسار مرماه.

في الدقيقه 78 تسديدة من المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع سيراميكا ومرت لركنية من جهة اليسار.

بطاقة حمراء لـ محمود البدري لاعب سيراميكا

في الدقيقة 83، بطاقة صفراء ثانية وطرد من نصيب محمود البدري لاعب فريق سيراميكا بعد ضرب باليد في وجه لاعب بيراميدز إسلام عيسى، الذي خرج مصابا، بعد إجراء كل تبديلات بيراميدز ليكمل الفريقان المباراة بـ10 لاعبيين.

في الدقيقة 84، ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة جزاء سيراميكا جهة اليمين نفذها عبدالله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سيراميكا إلى ركنية من جهة اليسار.