رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الانضمام للعالمية.. اعرف مفاجأة رابطة الأندية المنتظرة للكرة المصرية

04:25 م | الخميس 07 يوليو 2022
الانضمام للعالمية.. اعرف مفاجأة رابطة الأندية المنتظرة للكرة المصرية

خالج رفعت عضو رابطة الأندية

ألمح خالد رفعت عضو رابطة الأندية المحترفة، إلى خطوة مهمة في مسيرة الرابطة، سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده قبل انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة، التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، مع نظيره غزل المحلة، باستاد القاهرة الدولي.

خطوة مهمة للكرة المصرية

كتب خالد رفعت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد الله ربنا أكرمني بالتوفيق وتحقيق النجاح في ملف مهم لرابطة الأندية المصرية، وهي خطوة مهمة للكرة المصرية، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في المؤتمر الصحفي مساء اليوم».

وعلم «الوطن سبورت»، أن الحدث المهم، يتمثل في انضمام رابطة الأندية المصرية، إلى اتحاد الروابط المحترفة العالمية.

حكمان مصريان في كأس العرب للشباب

فى شأن مختلف، اختار الاتحاد العربي لكرة القدم، اسمين مصريين ضمن قائمة الحكام المكلفة بإدارة مباريات كأس العرب للشباب، هما حكم الساحة محمد معروف والحكم المساعد سامي هلهل.

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس العرب للشباب، تحت 20 عامًا، في الممكلة العربية السعودية، خلال الفترة من 20 يوليو الجاري، حتى 5 أغسطس المقبل.

الحكم محمد معروف

ويشارك المنتخب المصري للشباب، الذي يقوده المدير الفني محمود جابر، في منافسات كأس العرب، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبي عمان والصومال، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية.