رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ثالث كأس الرابطة بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح

08:20 م | الخميس 07 يوليو 2022
الإسماعيلي ثالث كأس الرابطة بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح

الإسماعيلي

حصد النادي الإسماعيلي المركز الثالث ببطولة كأس الرابطة عقب انتصاره الثمين على إنبي بركلات الجزاء، بنتيجة 5-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من النسخة الحالية لبطولة كأس الرابطة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي

أحداث اللقاء ساخنة، بدأت بعد احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء مبكرة للدراويش، في الدقيقة الثالثة، بعد عرقلة محمد عبد السميع من المدافع عبد الله عادل داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الرابعة، نجح عمرو الحلواني في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف التقدم للدراويش فيما رد إنبي بالتعادل عن طريق أحمد فوزي في الدقيقة 93.

أحداث مباراة الإسماعيلي وإنبي

بعد تقدم الإسماعيلي بهدف أسفرت الدقيقة 15 عن تسديدة محمد مخلوف الصاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

في الدقيقة 16، سدد محمد مرسي لاعب إنبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمد فوزي ببراعة.

في الدقيقة 36، أرسل محمد عبد السميع تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها وجيه عبد الحكيم بتصويبة قوية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 44، سدد عبدالله عادل كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء، تصدى لها محمد فوزي ببراعة من على يمين القائم الأيمن إلى خارج الملعب، منقذا بذلك مرمى فريقه من هدف محقق.

في الدقيقة 50، أرسل علي فوزي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وقابلها محمد مرسي براسية قوية ارتدت من القائم الأيمن.

في الدقيقة 55، سدد محمد مرسي كرة قوية وتصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة.

في الدقيقة 79، سدد مهاب ياسر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 83، سدد مهاب ياسر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب.

ركلة جزاء إنبي

وشهدت الدقيقة 90، احتساب حكم اللقاء، ركلة جزاء لإنبي بعد عرقلة عبد الله عادل، داخل منطقة الجزاء، ليسدد علي فوزي الركلة ويترجمها بنجاح في الشباك في الدقيقة 93.

لجأ بعد ذلك كلا الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسم فيها الحظ في النهاية للدراويش.