رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادال ينسحب من خوض نصف نهائي ويمبلدون بسبب الإصابة

09:08 م | الخميس 07 يوليو 2022
نادال ينسحب من خوض نصف نهائي ويمبلدون بسبب الإصابة

رافاييل نادال

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، اليوم الخميس، انسحابه من خوض نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس أمام الأسترالي نيك كيريوس لمعاناته من آلام الإصابة.

ويعاني نجم التنس الإسباني من الإصابة بتمزق في عضلات البطن، وبالتالي بات منافسه لاعب التنس الأسترالي كيريوس أول المتأهلين إلى المباراة النهائية للبطولة الإنجليزية.

وسوف ينتظر لاعب التنس الأسترالي كيريوس في المباراة النهائية، الفائز من مباراة حامل اللقب الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني كاميرون نوري، وهي المواجهة التي تقام على الملعب الرئيسي غدًا الجمعة. 

إصابة نادال

يذكر أن العديد من التقارير الإسبانية، قد أشارت في وقت سابق من اليوم أن أسطورة التنس الإسباني، رافاييل نادال مصمم على خوض مباراته أمام كيريوس وذلك سعياً منه في مواصلة طموحاته للفوز ببطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى، للمرة الثالثة في مسيرته بعد 2008 و2010.

وأكد نادال، يوم أمس الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهله إلى الدور نصف النهائي عن صعوبة تحديد حجم وخطورة الإصابة التي تعرض لها، مشيراً إلى أن الفحوصات التي سيجريها ستحدد ملامح الطريق الذي يتطلع خلاله لبلوغ النهائي الثالث توالياً هذا العام على مستوى البطولات الأربع الكبرى.

أول تعليق من نادال بعد الإصابة

ومن جانبه، قال نادال في المؤتمر الصحفي، الذي أجراه اليوم الخميس: «قضيت اليوم بأكمله أفكر فيما أفعل، لكن لن يجدي شيء الاستمرار، فالإصابة تزداد سوءا».

وتابع: «اتخذت قرار الإنسحاب لأنه بهذه الطريقة لا يمكنني الفوز بالأشواط، لا يمكنني الإرسال بصورة جيدة، ولا يمكنني القيام بالحركات الطبيعية».

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند