رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور: المال ليس أزمة بن شرقي.. وتعاقدنا مع أفضل اللاعبين

01:07 ص | الجمعة 08 يوليو 2022
مرتضى منصور: المال ليس أزمة بن شرقي.. وتعاقدنا مع أفضل اللاعبين

مرتضى منصور

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ما تردد حول تلقي النادي تبرعات من رجال الأعمال، من أجل التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وقال «منصور» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» تعليقًا على الأمر: «أزمة بن شرقي ليس المال، هو يرغب في اللعب خارج مصر لظروف خاصة به، ولا يوجد رجل أعمال تبرع بشيء للنادي».

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي لم يتلقى أي تبرع حتى في التجديدات الماضية كان مقابل إعلان على القميص بمليوني جنيه، مشيرًا إلى أنه استفاد مليارات.

مرتضى منصور: أحلام جماهير الزمالك أوامر

وأكد أن ناديه حسم التعاتقد مع أفضل اللاعبين في الفترة الماضية، وذلك تمهيدًا لضمهم في الموسم المقبل، من أجل تدعيم الفريق.

             الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي حصل على مستحقاته المتأخرة من البنوك الثلاثة، موضحًا أن الضرائب المستحقة على النادي يتم دفعها على الفور هي والتأمينات.

وأشار إلى أن أحلام جماهير الزمالك أوامر، إلا انهم سيختاروا لهم أفضل العناصر في الفترة المقبلة، موضحًا أنهم حسم تعاقوا مع أفضل الصفقات في كل المراكز في الفترة المقبلة.

الزمالك يتصدر الدوري المصري

ويتصدر الزمالك، الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، و6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي يتبقى له لقائين مؤجلين الفوز بهما يمنحه الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

ويترقب الزمالك التنافس على لقب كأس مصر 2020-2021، عندما يواجه فريق الأهلي يوم الخميس 21 يوليو الجاري، في اللقاء المقام على استاد القاهرة الدولي، في لقاء حماسي بين الفريقين.