رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن مصطفى يحضر افتتاح أمم أفريقيا لكرة اليد

02:20 م | الجمعة 08 يوليو 2022
حسن مصطفى يحضر افتتاح أمم أفريقيا لكرة اليد

حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

أكد محمد الألفي مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال، في نسختها 25 «مصر 2022»، أن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، سيحضر افتتاح البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري، على صالتي الدكتور حسن مصطفى وأكتوبر الدولية.

حسن مصطفى حريص على حضور الافتتاح 

من المنتظر أن يصل الدكتور حسن مصطفى، إلى القاهرة غدا السبت، عقب إلغائه لبعض ارتباطاته، حرصا منه على حضور افتتاح البطولة.

وتنطلق منافسات البطولة يوم الإثنين، 11 يوليو الجاري، حيث تقام 4 مباريات قبل حفل الافتتاح، تجمع الأولى بين أنجولا وزامبيا في إطار منافسات المجموعة الرابعة، وتكون في تمام الساعة 10 صباحا، بصالة أكتوبر الدولية، وفي تمام الساعة 12.30 ظهرا، يلتقي المنتخب التونسي بنظيره النيجيري، في إطار منافسات المجموعة الثالثة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

وفي نفس التوقيت على صالة أكتوبر الدولية، يواجه المنتخب الجابوني نظيره الغيني، في إطار مباريات ومنافسات المجموعة الثانية، ويليها على نفس الصالة الساعة 3 عصرا، مباراة منتخب الكونغو الديمقراطية، أمام المنتخب السنغالي، في إطار منافسات ومباريات المجموعة الرابعة.

منتخب اليد

موعد حفل الافتتاح ومباراة مصر

ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح في تمام الساعة 6.15 مساء، على صالة الدكتور حسن مصطفى، تليه مباراة مصر والكاميرون، في تمام الساعة الثامنة، إذ يسعى الفراعنة، لمواصلة الأداء المميز، والفوز بلقب البطولة، بعد حصولة على فضية دورة ألعاب البحر المتوسط.