رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. جلسة بين عبدالحفيظ وسواريز وتدريبات بدنية لعمار حمدي

06:26 م | الجمعة 08 يوليو 2022
مران الأهلي.. جلسة بين عبدالحفيظ وسواريز وتدريبات بدنية لعمار حمدي

تدريبات الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته عصر اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي، استمرت لما يقرب من 40 دقيقة، وتضمنت الجري حول الملعب لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

وخاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية على هامش فقرات المران.

جلسة بين سواريز وسيد عبدالحفيظ 

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع ريكاردو سواريز، المدير الفني، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

                         سيد عبد الحفيظ وسواريز 

وناقش «عبدالحفيظ» الأمور التنظيمية والإدارية مع المدير الفني، استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي يخوض خلالها الفريق عددًا من المباريات المهمة.

تدريبات بدنية وتأهيلية لعمار حمدي 

وأدى عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق.

وخاض عمار حمدي جانبًا من التدريبات بالجري حول الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب، بعد جراحة الرباط الصليبي.

وواصل طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق.

وأدى طاهر جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يواصل تدريباته منفردًا في الملعب، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وبدأ محمود وحيد، لاعب الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.