رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات منفردة لـ باهر المحمدي.. وبرنامج خاص للإسماعيلي قبل لقاء سموحة

03:39 ص | الأحد 10 يوليو 2022
تدريبات منفردة لـ باهر المحمدي.. وبرنامج خاص للإسماعيلي قبل لقاء سموحة

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

خاض اللاعب الدولي باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات منفردة أمس السبت، على ستاد الإسماعيلية، وذلك في إطار محاولاته لاستعادة لياقته البدنية وجاهزيته الفنية، من أجل المشاركة بأسرع وقت، مع كتيبة الدراويش في المباريات المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

باهر المحمدي يتدرب منفردا في أول أيام العيد لاستعادة جاهزيته

وحصل باهر المحمدي على إذن من الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي، بقيادة المدرب حمزة الجمل، لخوض تدريبات إضافية منفردة، وذلك رغم حصول باقي لاعبي الدراويش على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، لكي يحتفلوا بأول أيام عيد الأضحى المبارك مع عائلتهم.

وكان باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، قد تعرض لحالة إغماء خلال لقاء غزل المحلة في الجولة 23 من الدوري العام، ليغيب عن المشاركة في منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة، خلال مواجهتي الغزل وإنبي.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، وضع برنامج خاص لـ لاعبي الفريق الأول، بالتنسيق مع مجدي باز طبيب الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة لمواجهة ضغط المباريات.

وقرر مدرب الإسماعيلي تخفيض الحمل البدني خلال الفترة الحالية، بعد العودة للتدريبات الجماعية بداية من اليوم، بالإضافة إلى وجود برامج استشفائية بشكل مستمر، وذلك لتجنب الإجهاد والإصابات خلال اللقاءات المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي في مباراته المقبلة مع نظيره سموحة، يوم 13 يوليو الجاري، على ملعبه ستاد الإسماعيلية، ثم يحث ضيفاً على نادي فيوتشر، يوم 16 من الشهر ذاته، في ستاد السلام بالقاهرة.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سموحة

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيستأنف تدريباته الجماعية اليوم الأحد قبل مواجهة سموحة، وذلك بعد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 24 ساعة، وذلك من أجل الحصول على فرصة للاحتفال مع أسرهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

                           فريق الإسماعيلي

وكان النادي الإسماعيلي قد حصد المركز الثالث في بطولة كأس الرابطة المحترفة، وذلك عقب تغلبه بصعوبة على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بين الدراويش والفريق البترولي بهدف لكل منهما.