رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إعلان فرج عامر.. حقيقة انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

06:48 م | الأحد 10 يوليو 2022
بعد إعلان فرج عامر.. حقيقة انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

بن شرقي

أثار فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق الجدل من جديد بعدما نشر صورة لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك، رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وهي في حقيقة الأمر «فوتوشوب»، وأعلن عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي، الأمر الذي تسبب في أن يحصل «البوست» الذي نشره فرج عامر على أكثر عدد لايكات وتفاعل على صفحته منذ فترة طويلة. 

حديث فرج عامر عن أشرف بن شرقي والنادي الأهلي ليس وليد الساعة، بل منذ فترة طويلة جدًا ما بين تمهيد لاقتراب اللاعب المغربي من التوقيع للنادي الأهلي، وكذلك الاقتراب من وضع الرتوش الأخيرة مع مسؤولي النادي الأهلي. 

فرج عامر بدأ في الحديث عن الأمر يوم 1 يوليو الجاري، وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أعتقد أن بن شرقي عايز يكمل في القاهرة، وإنه يفضل اللعب في الأهلي ويحاول الطرفين الوصول إلى قيمة عادلة للتعاقد، ومن المتوقع الوصول لاتفاق قريبًا». 

ومنذ أيام قليلة كتب من جديد عن نفس الأمر: «أصبح شبه مؤكد انتقال بن شرقي للأهلي». 

وجاء اليوم وأثار الجدل وتساؤلات الجميع بنشر صورة «فوتوشوب» تجمع أشرف بن شرقي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وكتب: «أصبح التوقع حقيقي ووقع بن شرقي للأهلي». 

الحديث عن بن شرقي والنادي الأهلي ليس وليد الساعة، تحدث العديد من الإعلاميين عن الأمر، وكانت البداية من مهيب عبدالهادي بالحديث عن اهتمام من المارد الأحمر بضم اللاعب. 

محمد فاروق: بن شرقي جلس مع أمير توفيق

بعدها تحدث محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، ومقدم برنامج البريمو، وأكد بأن هناك جلسة جمعت بن شرقي وشقيقه بأمير توفيق في التجمع ولكن هناك تحفظات ورفض من قبل محمود الخطيب على الصفقة. 

مصدر بالزمالك: بن شرقي لم يوقع للزمالك 

مصدر داخل الزمالك أكد بأن هناك جلسات مكثفة من أجل تواجد اللاعب عدد كبير من الجولات رفقة الفارس الأبيض، والاستفادة من خدماته، وأن اللاعب لم يوقع نهائيا للنادي الأهلي، ويرغب في انتقال خارجي، مؤكدا بأن هناك اتفاقًا على استمرار اللاعب حتى 24 من يوليو الجاري والرحيل بعد مباراة سموحة أو حينما يرغب اللاعب في الانتقال إلى ناديه الجديد يُبلغ الزمالك، ومن ثم يرحل بشكل طبيعي.