رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة 3 لاعبين أساسيين.. سواريز يعلن قائمة الأهلي أمام فيوتشر خلال ساعات

03:01 م | الإثنين 11 يوليو 2022
عودة 3 لاعبين أساسيين.. سواريز يعلن قائمة الأهلي أمام فيوتشر خلال ساعات

تدريبات الأهلي

تشهد قائمة الأهلي أمام فيوتشر، عودة 3 لاعبين أساسيين تغيبوا عن المشاركة في مباريات الفريق في الفترة الماضية لأسباب مختلفة، ومن المقرر أن تشمل القائمة المقرر الإعلان عنها مساء اليوم، الثلاثي أحمد عبدالقادر، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم.

وتغيب الثلاثي عن قائمة الأهلي في الفترة الماضية لأسباب مختلفة، إذ عانى أحمد عبدالقادر من تمزق في منشأ العضلة الأمامية، وياسر إبراهيم من شد في العضلة الأمامية، وتغيب محمد عبدالمنعم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، قبل أن يعلن الأهلي عبر موقع الرسمي في الأيام الماضية، عودة الثلاثي للتدريبات الجماعية استعدادًا للعودة من جديد إلى قائمة الأهلي أمام فيوتشر.

ويستضيف الأهلي نظيره فيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد إعلان قائمة الأهلي أمام فيوتشر

ومساء اليوم الاثنين، يختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة على أن يعلن بعدها البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للأهلي، قائمة الفريق أمام فيوتشر للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الغد.

محمود وحيد لاعب الأهلي

الغائبون عن قائمة الأهلي أمام فيوتشر

وتأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام فيوتشر، بسبب شكواهم من الإصابة، وهم: حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمود وحيد، بيرسي تاو، عمار حمدي، أكرم توفيق.

ويعاني حسين الشحات من قطع في الغضروف، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الأمامية، ولويس ميكيسوني من جزع في رباط الركبة الداخلي، ومحمود وحيد من تمزق بالعضلة الضامة، فيما يواصل أكرم توفيق وعمار حمدي، التأهيل من إصابة القطع بالرباط الصليبي، التي لحقت بهما.