رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد رفعت يرد على التصريحات المنسوبة إليه ضد الأهلي: «محصلش»

03:26 م | الثلاثاء 12 يوليو 2022
أحمد رفعت يرد على التصريحات المنسوبة إليه ضد الأهلي: «محصلش»

أحمد رفعت وسعد سمير

كشف أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، حقيقة التصريحات المنسوبة إليه بشأن مواجهة النادي الأهلي أمام فريقه، المقرر لها في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

تصريح منسوب لأحمد رفعت لإبعاده عن المنافسة على الدوري الممتاز

وخلال الساعات الماضية، انتشر تصريح منسوب لأحمد رفعت، أكد خلال بذل أقصى جهد للفوز على النادي الأهلي في مباراة اليوم؛ لإبعاده عن المنافسة على صدارة الدوري الممتاز.

تعليق أحمد رفعت على التصريحات المنسوبة إليه بشأن الأهلي

ورد أحمد رفعت على التصريحات المنسوبة إليه، إذ كتب عبر حسابه على «إنستجرام»: «لم ولن يحدث تصريح مني بهذا الشكل، يجب تحري الدقة».

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري الممتاز

ويستعد أحمد رفعت لقيادة فريقه أمام الأهلي، في مباراة اليوم، التي تبدأ في تمام التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ترتيب الأهلي وفيوتشر في جدول الدوري المصري الممتاز

ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، وأحرز لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 21.

في حين يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، جمعها من الفوز في 13 مباراة مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 36 هدفًا واهتزت شباكه بـ15 هدفا.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان