رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 عروض مغرية تهدد تدريب بوميل للمنتخب الأوليمبي.. المقابل المادي يحسم المفاوضات

01:40 م | الأربعاء 13 يوليو 2022
3 عروض مغرية تهدد تدريب بوميل للمنتخب الأوليمبي.. المقابل المادي يحسم المفاوضات

باتريس بوميل

يواصل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مساعيه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر الأوليمبي، خلال الفترة المقبلة، بعدما نجح مجلس إدارة الجبلاية في التعاقد رسميا، مع البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة المنتخب الوطني الأول.

وأوضح مصدر داخل الجبلاية، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن اتحاد الكرة يتواصل في الوقت الحالي مع الفرنسى باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، لتولي المهمة الفنية للمنتخب الأوليمبي.

3 عروض مغرية تهدد مفاوضات بوميل

أضاف المصدر، أن الفرنسي باتريس بوميل، يمتلك 3 عروض مغرية، بخلاف عرض تدريب منتخب مصر الأولمبي، إذ تلقى عروضا من مولودية الجزائر، بخلاف عرض من ناد فرنسي، وثالث من منتخب إفريقى، إلا أن بوميل يمنح الأولوية حتى الآن لتدريب منتخب مصر الأوليمبي.       

بوميل يقترب من قيادة المنتخب الأولمبي

أشار المصدر، في تصريحاته إلى أن المدرب الفرنسي وافق على تدريب المنتخب الأوليمبي، إلا أن المقابل المادي يعطل إتمام التعاقد حتى الآن، غير أن مسئولي اتحاد الكرة ما يزالوا على تواصل مع بوميل، للتوصل معه إلى اتفاق نهائي، وإعلانه مديرا فنيا لفراعنة الأوليمبي، خلال الساعات المقبلة. 

الأمور أصبحت أكثر وضوحا لباتريس بوميل 

وتحدثت صحيفة «megasports» الفرنسية، اليوم، أن باتريس بوميل في طريقه لمصر، لتدريب منتخب مصر الأوليمبي، وسيصبح المدرب المستقبلي للفراعنة تحت 23 عامًا، بعد أن أصبحت الأمور أكثر وضوحا بالنسبة له.

وكان باتريس بوميل مرشحا، خلال الفترة الماضية، لتولي تدريب المنتخب الوطني، خلفا لإيهاب جلال، غير أن مسئولي اتحاد الكرة، توصلوا لاتفاق مع روي فيتوريا، الذي تم إعلانه رسميا مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول، لمدة 4 سنوات، وسيتواجد بجهازه المعاون في الأسبوع المقبل بالقاهرة، لبدء مهمته رسميا، وسيحضر نهائي كأس مصر للنسخة الماضية بين الأهلي والزمالك.