رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة غامضة من شقيق أبو جبل بعد تصريحات مرتضى منصور: الصمت لغة العظماء

04:10 ص | الخميس 14 يوليو 2022
رسالة غامضة من شقيق أبو جبل بعد تصريحات مرتضى منصور: الصمت لغة العظماء

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

بعث مصطفى أبو جبل، شقيق ووكيل أعمال محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة غامضة، وذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشأن مستقبل موكله.

رسالة غامضة من شقيق محمد أبو جبل 

ونشر مصطفى أبو جبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لمحمد أبو جبل وكتب عليها :«الصمت لغة العظماء».

                                محمد أبو جبل 

وكان مرتضى منصور رفض رحيل محمد أبو جبل عن صفوف الفريق، قبل نهاية الموسم الجاري، قائلًا له: «ورقة إيه اللي عايزها يا كابتن محمد، خليك معانا لآخر الموسم، إحنا بنحبك، ولو السما انطبقت على الأرض لن نجدد عقدك».

أبو جبل يطلب الرحيل من الزمالك قبل نهاية الموسم 

وطلب محمد أبو جبل الرحيل عن الزمالك في الوقت الحالي، وفسخ تعاقده بالتراضي؛ من أجل حل أزمته مع نادي النصر السعودي.

يذكر أن إدارة الزمالك خاطبت من اتحاد الكرة المصري و«فيفا» لتأمين موقف النادي فيما يتعلق بعقد محمد أبو جبل، وفي حالة رحيل اللاعب قبل نهاية الموسم ستُقدم شكوى ضده في الاتحاد الدولي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أجرى تعديلات على نظام «tms» الذي يحدد موعد نهاية الموسم في كل الدوريات، وجرى تحديد موعد نهاية الدوري المصري ليكون بنهاية شهر أغسطس المقبل.

ويسعى محمد أبو جبل، إلى حل أزمته مع نادي النصر السعودي، خاصة بعد رغبة الفريق السعودي في فسخ التعاقد بعد التعاقد مع الحارس الكولومبي أوسبينا.

وكان أبو جبل قد وقع لنادي النصر السعودي في شهر فبراير الماضي، وتقاضى مقدم تعاقجه قبل أن تنقلب الأمور في الوقت الحالي ويرغب النادي السعودي في فسخ التعاقد معه.